Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

فؤاد والعِباد وزمرة الأوغاد!

قال فؤاد مخزومي: “حقيقة شركة أوبتيموم إنفست.. على ميقاتي ومصرف لبنان أن يكشفوا أمام اللبنانيين حقيقة ما جرى.. وأين ذهبت مليارات الشركة؟”

كلام خطير للنائب القدير وهو لم يأت من فراغ بل نتيجة متابعة حثيثة، وكان مخزومي توجّه بسؤال إلى الحكومة في نيسان الماضي حول الموضوع ليأتيه بعد 4 أشهر جواب الحكومة “بأن عملها يقتصر على تصريف الأعمال! وإن الأمر بيد القضاء!” فعلا جواب مضحك مبكي! فيا فؤاد الحكومة متلهية بتصريف الأموال لا الأعمال! فعاد المخزومي ليوجه سؤالاً جديداً: “هل كانت الصلاحيات الضيقة لحكومة تصريف الأعمال تحرمها من حق الدفاع عن المال العام وحقوق المواطنين؟” ألا تقع على حكومتكم مسؤولية إجراء مساءلة إدارية بحق الموظفين السابقين والحاليين الثابت عليهم ارتكابهم جرائم تضارب مصالح وخيانة امانة وبيوعات وهمية؟ لماذا لا يتم إتاحة المعلومات التي كشفتها لتصبح متوفرة أمام النواب لتتم مناقشتها والتوصل إلى حلول جدية بدلاً من محاولة إخفائها؟..” علماً ان العمولات من العمليات المشبوهة والتي كشفتها شركات تدقيق عالمية بلغت نحو 8 مليار دولار! إذاً يا فؤاد ليكن الله بعون البلاد والعِباد ويخلّصهم من زمرة الأوغاد! الذين عاثوا بالدولة فساد ما وراءه فساد!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى