Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

“من الدّلفة لتحت المزراب”!

بدأت دول التّحالف المستبد تُظهر نواياها ضدّ دول العالم كروسيا وكوريا الشمالية والصّين وسواها من أصحاب الذهنيات المتطرّفة. لا شكّ أنّ هذه الدّول الظلامية في مكان معيّن تنتمي إلى Illuminati تختلف في مبادئها عن Illuminati الغرب وشمال حلف الأطلسيّ ومن ينتمي إلى مُعسكَرهم.

وكما كتبنا في السّابق منتقدين سياسة الغرب المهَيْمنة والاستعماريّة، لا شيء يمنعنا من انتقاد سياسة حلف البريكس BRICSوالدول الظلامية التابعة له. يعني أن العالم يتدرّج “من الدّلفة لتحت المزراب”.

تظهرُ يومًا بعد يوم سياسة حلف البريكس أكثر خبثًا ولؤمًا من سياسة حلف الناتو (يعني يا محلا الكحل قدّام العمى) والذي يرمي الى استعباد العالم بعملة رقمية منافسًا بذلك مشروع الغرب المُعلَن على لسان إلون ماسك، وقد أعلَنَ هذا الأخير أنّ الشريحة الدماغية ستحلّ مكان الهاتف الجوّال Mobile Phone. وقد تجلّت حديثًا سياسة الاستبداد الحالكة بقمّة التعاون في الحرب والإبادة بين فلاديمير بوتن والمعتوه رئيس كوريا الشمالية.

روسيا الظلامية ومن شاكلها وعلى خطّ مقابل لجهة حلف شمال الأطلسي أو ما يُعرَفُ اختصارًا بحلف الناتو سيكون شرارة الحرب العالمية الثالثة التي بدأت شرارتها تتطاير وحممها تقذف بلهيبها على نحوٍ مجزّأ. والسبب المحوريّ في كلّ ذلك هو من سيستلم زمام “النظام العالمي الجديد”، وبتعبير آخر “نظام استعباد البشرية”. فمتى يكون الانفجار الأكبر؟

إدمون بو داغر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى