Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بين إيران وإسرائيل يتربّص بنا عزرائيل!

مندوب إسرائيل في مجلس الأمن: “إذا أراد حزب الله وقف إطلاق النار فعليه وقف إطلاق الصواريخ والتحرك الى شمال الليطاني”. ومسؤول استخباراتي اسرائيلي :”أي اتفاق مستقبلي لوقف إطلاق النار مع حزب الله يجب أن يتضمن أيضًا اتفاق تبادل للأسرى مع حماس”.

وزير الخارجية الإيراني بعد زيارة لبنان: “شرطان لوقف إطلاق النار مع اسرائيل، احترام المقاومة وحقوق الشعب اللبناني، وضرورة أن يتزامن ذلك مع وقف مماثل وكامل في غزة.”

والدبور يقول: بين إسرائيل وايران يأكل العصي لبنان! وبين إيران وإسرائيل يتربّص بنا عزرائيل! وبين مندوب ووزير صرنا في المهاوير! وبين وزير ومندوب لبنان مضروب! وبين الشروط والشروط اللبناني مخروط! وهكذا أعزائي القراء تل ابيب وطهران تتقاتلان على أرض لبنان! صواريخ وتصاريح! هذا امتهن الصريخ ذاك يزعق ويصيح! فريق السجّاد يتلطّى بالإسناد! وفريق التدمير نيته التهجير! العربان في خبر كان! وخارج الزمان والمكان! وبين تواطؤ الغرب والأميركان! وتخاذل الشرق والعربان! وحده لبنان يدفع الأثمان! وشعبه مشرّد ومًهان! أين زعماء لبنان لا يتّحدون ويتحدّون ويصرخون بوجه الجميع: إرفعوا أيديكم وكفّوا شرّكم عن لبنان!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى